أخبار الانترنت

أخبار انترنت

سارع الحصول على rdp بمميزات عالية جدا وانترنت سرعة خيالية

سارع الحصول على rdp بمميزات عالية جدا وانترنت سرعة خيالية 

لابد أنك صادفت يوما ما أثناء تصفحك لشبكة الأنترنت شخصا يبحث عن RDP أو يطلب طريقة للتحصل على واحد مجاني ، ألم يخطر ببالك أن تتسائل عن ماهو ال RDP ؟ و البحث عنه في محركات البجث ؟؟

RDP هو اختصار لكلمة Remote Desktop Protocol ، أو ما يطلق عليه بالعربية سطح حاسوب مكتبي بعيد ، و كما يوضح إسمه فهو يتيح لك الإتصال بحاسوب آخر ( أو سرفر ) بعيد عن طريق بروتوكول خاص به

  • رفع وتحميل الملفات :  حيث يتميز ال rdp بسرعة أنترنت رهيبة ويمكن الإستفادة من هذه الميزة عبر تحميل ورفع الأفلام والبرامج والألعاب , و أغلب مواقع الافلام المشهورة ومواقع التحميل بصفة عامة تستخدم RDP , حيث ان اغلب هاته المواقع ك ماي إيجي على سبيل المثال تستعين ب ال RDP في رفع الافلام والمسلسلات والبرامج على مواقع ربحية تدفع مقابل كل الف تحميل مثلا 5 دولار ... وهكذا يتم استغلال ال RDP في ربح المال.

    •  استعمال البرامج العملاقة :  وهي البرامج التي لايستطيع الكمبيوتر العادي تشغيلها كبرامج الجرافيكس والتصميم ثلاثي الأبعاد , المونتاج الخ , حيث دائما ما نجد ان مواصفات ال rdp عالية جدا لا من ناحية المعالجات والتي غالبا ماتكون من فئة Xeon او i7 الجيل الأخير ولا من ناحية الرام والتي تتخطى حاجز ال 16 جيغابايت وأحيانا تتخطى ال 100 جيغا !! وايضا كارت الشاشة العالية جدا حيث أن بعض المواقع تبيع حسابات rdp مزودة بكارت شاشة احترافية وموجهة للمصممين فقط.

      • التخفي والامان : وهاته الميزة يستخدمها بالخصوص الهاكرز والسبامرز حيث أن الأغلبية يقوم بعملياته الإحتيالية  باستخدام حساب rdp كالشراء من مواقع الشراء من الأنترنت بحسابات مسروقة وتجربة الحسابات للتأكد من صلاحيتها.
      • التحكم في حاسوب آخر بعيد : وذلك من أجل القيام ببعض التعديلات أو إكمال بعض الأعمال ، وتسخدم هاته الميزة في غالب الأحيان في الشركات حيث يستطيع الموظف إنهاء عمله في الشركة التي يعمل بها من بيته فقط وبدون ان يتحرك من مكانه.



        • لا تنسو الاشتراك و الاعجاب بالفيديو
        •  
        سارع الحصول على rdp بمميزات عالية جدا وانترنت سرعة خيالية Reviewed by dadespro on 10:37:00 م Rating: 5

        نموذج الاتصال

        الاسم

        بريد إلكتروني *

        رسالة *

        دادس برو. يتم التشغيل بواسطة Blogger.