أخبار الانترنت

أخبار انترنت

تحميل برنامج وينرار لفك ضغط الملفات WinRAR 5.20 Final (x86-x64) Incl. Key [DadesPro] 2016 كامل مجانا

تحميل برنامج وينرار لفك ضغط الملفات 2016 كامل مجانا

برنامج وينرار للكمبيوتر 2016 Winrar هو برنامج لا غني عنه علي جهازك الكمبيوتر ويستخدم في فك ضغط الملفات المضغوطة وأيضآ يستخدم لضغط الملفات والبيانات وتم تطوير وتصميم وينرار من الكسندر روشال, يوجين روشال وهم وهم روسين الجنسية , "وينرار" لفك الضغط للاندرويد عربي يعتبر من أهم وأفضل البرامج التي تتخص في فك الملفات المضغوطة ويأتي بعد هذا التطبيق في الترتيب العالمي برنامج وين زيب، برنامج 7 زيب ونظام الويندوز ولكن هو الأفضل والأول من البرامج التي تعمل ملفات أرشيف بصيغة رار "rar" من داخل البرنامج وهذه الصيغة مسجلة وتابعة لشركة رار لاب وتعمل علي كشف الأعطال ومعالجتها وإصلاحها فور إكتشافها وهذه الميزه نادر وجودها في برامج وتطبيقات أخري لأنها تعتبر إحتكارية لبرنامج وين رار "Winrar".

المميزات : برنامج وين رار 2016 لفك الضغط 

.ضغط الملفات : يستخدم في ضغط الملفات ذات الحجم الكبير وتحويلها إلي حجم صغير وذلك لتوفير مساحة أكبر في الذاكرة ويساعدك في إرسال الملفات عن طريق الايميل والبريد الإلكتروني. 
.فك الملفات : الملفات المضغوطة لا يمكن تشغيلها أو إستخدامها إلا في حالة فك هذه الملفات لذلك يستخدم وينرار في فك ضغط الملفات بطريقة سهلة وبسيطة. 
.الأمان والحماية : العديد منا يعاني من عدم الأمان والحماية للملفات الموجودة علي الكمبيوتر واللاب توب ولهذا يوفر برنامج Winrar 2016 في تشفير الملفات وحمايتها من أي فيروسات ممكن أن تأدي إلي تلفها وهذا يعتبر أيضآ بديل لبرنامج انتي فيروس لإزالة الملفات الضارة. 
.التفيعل : هذا البرنامج يمكنك إستخدامه علي الكمبيوتر أو الموبايل بعد التثبيت مباشرة لأنه مفعل مدي الحياة ولا يحتاج لأي برامج تفعيل أو تنشيط. 
الأنظمة المتاحة : وينرار عربي كامل و متاح لجميع أنظمة الموبايل وللكمبيوتر وهذه الأنظمة تتمثل في ويندوز 8, ويندوز 7, xp, vista, للاندرويد وللماك. 
التحميل مجاني : من جوجل بلاي, ترايد سوفت, متجر التطبيقات للايفون يمكنك تحميل وتنزيل البرنامج مجانا برابط مباشر ومفعل مدي الحياة. 

.رقم سري : يمكنك وضع رقم سري للملفات التي تم ضغطها لأن كلمة المرور تحمي الملفات من أي تلف وحماية الخصوصية.


رابط التحميل 

تحميل برنامج وينرار لفك ضغط الملفات WinRAR 5.20 Final (x86-x64) Incl. Key [DadesPro] 2016 كامل مجانا Reviewed by dadespro on 12:12:00 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

دادس برو. يتم التشغيل بواسطة Blogger.